الثلاثاء، 3 يناير، 2012

رسالة الى جيش مصر



رسالة الى جيش مصر :
__________________

نحن لم نفقد الامل فيكم حتى يومنا هذا ، فعندما ارى ماذا يفعل جيوش الدول الاخرى من اجل انقاذ شعوبهم ، وارى شجاعتهم ، وإقدامهم على الموت وتقديم ارواحهم فداءا للشعوب ، وارى فى روحهم العزيمة والإرادة من اجل رفعة شعوبهم واوطانهم ، لا استكثر ان تكون تلك الروح موجودة عند جنود مصر وجيشها ، فمن حاربوا من الاف السنين من اجل هذا الوطن وحفاظا على شعبه ، لا يمكن ان يأتى عليهم اليوم الذى يقتلون فيه ابناء هذا الوطن ، بل ان جنود الجيش المصرى عندهم من الحمية والرجولة ما هو اكثر من اى جندى فى اى بلد آخر .
انتم تعلمون تمام العلم ، ان ثوار مصر ليسوا خونة ولا عملاء ولا يريدون هدم وتخريب وطنهم ، فلا يوجد خائن فى العالم يقدم روحه او عينه او جزئا من جسده فى مقابل مال او سلطة او شهرة ، فالخائن جبان بطبعه ، وانتم ترون ثوار مصر كل يوم يضحون بانفسهم فى سبيل الحرية والكرامة ، فلا تجعلوا قادتكم فى المجلس العسكرى يخدعوكم بإتهامات حقيرة للثوار الاحرار .
ما زلنا نأمل ان لا تنساقوا وراء خداعهم المستمر ، ولازال الامل فيكم كبير ، فأرونا منكم خيرا ، يجعلنا نفتخر بكم ويفتخر بكم الاجيال القادمة ، عندما يسمعون عن بطولات اباءهم .
اما نحن كثوار ما زلنا على العهد ، وسنقدم ارواحنا فداءا لهذا الوطن ، ولحرية وكرامة المصريين ، فإما النصر ، او ان يوارى جسدنا التراب لنلقى ربنا ونحن نفتخر بما صنعناه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق